الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: مواجهات مستمرة شمال المخاء.. والتحالف يكثف غاراته على مواقع المليشيا

>

تتواصل المعارك في مدينة المخا اليوم الأربعاء، عقب هجوم للحوثيين وقوات صالح استهدف القوات الحكومية، في الأحياء الجنوبية والشمالية الشرقية للمدينة.

قال مصدر عسكري، إن الطرفين يهاجمون بالرشاشات ومضادات الطيران والصواريخ الحرارية، في الوقت الذي تشن المقاتلات الحربية غارات على مواقع الحوثيين وقوات صالح

وبحسب المصدر إن المقاتلات شنت أكثر من 10 غارات، في المدينة، ونحو 11 غارة على معسكر خالد في مديرية موزع.

وطلبت قوات الجيش والمقاومة من سكان المخا مغادرة منازلهم عبر المنفذين الشرقي والشمالي حفاظاً على سلامتهم من تبعات المعارك.

في سياق متصل، اعترضت منظومة الدفاع الجوي خمسة صواريخ أطلقها الحوثيون على مواقع القوات الحكومية في المخا وذوباب.

وأوضح المصدر «منظومة الدفاع الجوي اعترضت ليلة أمس صاروخي كاتيوشا أطلقتها المليشيات من يختل، على مواقع القوات الحكومية في معسكر الدفاع الجوي، وصاروخ قصير المدى فوق الخضراء جنوبي المديرية».

كما اعترضت المنظومة صاروخين قصيري المدى قرب مواقع القوات الحكومية بمنطقة العمري وسط ذوباب، أُطلقا من معسكر خالد بمديرية موزع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: مواجهات مستمرة شمال المخاء.. والتحالف يكثف غاراته على مواقع المليشيا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا