أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: تواصل حملة تنظيم حركة النقل لسيارات الأجرة بمديريتين في عدن (صور)

>

 تتواصل أعمال الحملة الخاصة بتنظيم حركة النقل لسيارات الأجرة وتحصيل الإيرادات المحلية بالعاصمة عدن، بمتابعات حثيثة من محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي.

 

حيث دشن وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني اليوم الأربعاء، ومعه نائب أمن عدن عقيد أبوبكر جبر ومدير شرطة السير عقيد جمال ديان ومدير فرع الهيئة العامة للنقل البري عدن - غسان الصوفي حملة تنظيم الفرزات وحركة النقل لباصات وسياراة الاجرة وتحصيل الايرادات المحلية بمديراي المنصورة والشيخ عثمان.

 

وخلال عملية التدشين أكد وكيل المحافظة أن السلطة المحلية ستعمل وبشكل مستمر لمتابعة حركة السير حتى يتم تثبت الفرزات والتخلص من الفوضى لحركة السير التي تعكر صفو المواطن نتيجة للمخالفات السافرة للمركبات وسيارات الاجرة وتحديدا بعد الحرب التي اشعلتها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.

 

ودعا مالكي سيارات الاجرة الى الالتزام بالنظام والقانون منوها أن الاغلبية من المواطنين لديهم رغبة والبحث عن تنظيم حياتهم ايتداء من حركة السير والقضاء على الفوضى والاصوات المزعجة التي تيقض السكان بدرجة اساسية.

 

وأشاد بدور قيادات السلطة المحلية والأمنية بمديريتي الشيخ عثمان والمنصورة الذين يبذلون جهود جبارة من أجل انجاح الحملة وتطبيع الحياة الطبيعية التي يبحث عنها المواطن.

 

وأضاف أن مديريتي المنصورة والشيخ عثمان يمتلكان أكبر قدر من المساحة وتكتض بالسكان وتشهد سير مستمرة دون توقف وتحديدا الشيخ عثمان التي تمثل مركز تجاري للانطلاق الى مختلف المحافظات اليمنية ، وهو الامر الذي يتوجب علينا جميعا العمل بروح وطنية من أجل ان تستعيد عدن مكانتها السياسية والثقافية والتجارية التي عرفت عليه منذ زمن طويل.

 

حضر التدشين كلا من مدير عام المنصور محمد البٌري ومدير عام مديرية الشيخ عثمان أحمد المحضار ومدير مكتب النقل بعدن ماهر محمد الشعيبي وعدد من المختصين بالنقل بمحافظة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: تواصل حملة تنظيم حركة النقل لسيارات الأجرة بمديريتين في عدن (صور) في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا