الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: اليابان تقدم منحة جديدة لليمن بقيمة 5.6 مليون دولار لتلبية الاحتياجات الغذائية

>
قدمت الحكومة اليابانية منحة جديدة لبلادنا بقيمة 570 مليون ين ياباني ، أي مايعادل (5.6 مليون دولار امريكي ) وذلك من اجل تلبية الاحتياجات وتقديم مساعدات غذائية لليمن.

وتبادلت الحكومة اليابانية مذكرات مع برنامج الاغذية العالمي في 28 أكتوبر المنصرم وقررت فيها تقديم منحة بقيمة 570 مليون ين ياني (حوالي 5.6 مليون دولار من اجل تقديم مساعدات غذائية لليمن .

وكانت قدم قدمت اليابان 10 ملايين دولار هذا العام لبرنامج الأغذية العالمي ،وبلغت قيمة مساهماتها الإجمالية لاستجابة الاحتياجات الإنسانية في اليمن 48 مليون دولار في العام 2016 والتي مكنت منظمات الأمم المتحدة واللجنة الدولية للصليب الاحمر والمنظمات الدولية غير الحكومية من تنفيذ العديد من البرامج العاجلة.

وقدمت اليابان مساهمات مطردة لدعم الشعب اليمني خلال عقود عديدة،حيث وصلت قيمة المساهمات الإجمالية منذ العام 2012م ،حوالي 211.01 مليون دولار بما في ذلك المنحة الجديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: اليابان تقدم منحة جديدة لليمن بقيمة 5.6 مليون دولار لتلبية الاحتياجات الغذائية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا