الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

الان : اليمن العربي: قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد الخطوط الأمامية بجبهة صرواح

>

زار قائد المنطقة العسكرية الثالثة بالتكليف اللواء الركن "عادل القميري"، اليوم الأربعاء، الخطوط الأمامية لجبهة "صرواح" الواقعة غربي محافظة مأرب.

وإطلع اللواء "القميري" على سير العمليات العسكرية والإنتصارات المتسارعة التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودين بقوات التحالف خلال الأيام القليلة الماضية في جبهة "صرواح".

وأشاد "القميري" بالدور البطولي والنضالي الكبير الذي قدمه القائد الشهيد اللواء الركن "عبدالرب الشدادي"، في الدفاع عن الجمهورية وتحرير مديرية صرواح من مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية.. 

مشيداً بالتضحيات الجسيمة التي قدمتها قبائل مأرب الأحرار وكل أبناء اليمن في الدفاع عن الشرعية الدستورية.

وقال اللواء "عادل القميري" قائد المنطقة العسكرية الثالثة بالتكليف: "إننا من هذا المكان نعاهد الله ثم القائد الشهيد الشدادي وكل الأحرار، أن نمضي على دربهم ولن نحيد عن طريق النضال والكفاح في سبيل إستعادة كل شبر من الوطن وإعادة مؤسساته المختطفة من قبل المليشيات الإنقلابية".

وأكد اللواء الركن "عادل القميري"، أن الأيام القادمة سوف يستكمل الجيش والمقاومة المسنودين بقوات التحالف، عملية تحرير ماتبقى من مديرية "صرواح" والتقدم نحو مديرية خولان وصولاً إلى تحرير العاصمة صنعاء.

وتأتي زيارة اللواء الركن "عادل القميري" قائد المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب، لجبهة صرواح في ظل الإنتصارات المتسارعة التي يحققها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات، وإستعدادهم لتطهير ماتبقى من منطقة "صرواح" والتقدم نحو صنعاء التي سيطر عليها الإنقلابيين في 21سبتمبر2014م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان : اليمن العربي: قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد الخطوط الأمامية بجبهة صرواح في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى