الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

الان : اليمن العربي: الإمارات توقع إتفاقية مع منظمة الصحة العالمية لتأهيل 20 مستشفى في اليمن

>

وقعة دولة الإمارات العريية المتحدة إتفاقية بقيمة 50.5 مليون درهم مع منظمة الصحة العالمية لتأهيل 20 مستشفى في 9 محافظات ومدن يمنية وهي: عدن - المكلا - أبين - شبوة - سيئون -المهرة - مأرب - الحديدة - تعز.

وأشاد رئيس بعثة منظمة الصحة العالمية في اليمن بالدور الكبير الذي تلعبه دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم التوجهات الإنسانية في اليمن.

وأكد سمو الشيخ "حمدان بن زايد" إلتزام دولة الإمارات قيادةً وشعباً بنهجها التضامني مع أوضاع الأشقاء في اليمن تقديراً للمسؤولية الملقاة على عاتقها إتجاههم.

ويأتي هذا من ضمن المساعي الإنسانية التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة المتمثلة بالهلال الأحمر الإماراتي المنتشر في جميع المحافظات اليمنية من أجل تخفيف معاناة الشعب اليمني من جراء ما خلفته الحروب الطائفية في البلاد، وهذا الدعم السخي سوف يخفف الألم عن ألاف المرضى، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المواطنون في عموم محافظات الوطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان : اليمن العربي: الإمارات توقع إتفاقية مع منظمة الصحة العالمية لتأهيل 20 مستشفى في اليمن في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى