الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

الان : اليمن العربي: اتحاد نساء اليمن بإب يوزع (160) حقيبة على أسر النازحين والمتضررين من الحرب بمديريتي الظهار والمشنه

>

دشن اتحاد نساء اليمن فرع محافظة إب توزيع حملة حقيبة الكرامة على (160) أسرة من الاسر النازحة والمتضررة من الحرب بمديريتي الظهار والمشنة ، اضافة الى عدد من طالبات السكن الجامعي والمستفيدات من خدمات اتحاد نساء اليمن بإب ، بدعم من صندوق الأمم المتحدة.

وفي حفل التدشين أكد وكيل المحافظة علي محمد الزنم أن استهداف الأسر النازحة بحقيبة الكرامة بمديريتي المشنة والظهار يأتي للتخفيف من معاناة هذه الأسر التي أجربتها الحرب الظالمة على بلادنا على النزوح إلى "إب" مدينة السلم والسلام  .

مؤكدا دعم السلطة المحلية بإب لكافة الجهود التي تبذل من قبل صندوق الأمم المتحدة للسكان ومنظمات المجتمع المدني في مساعدة النازحين والمتضررين من الحرب .

فيما إشادة الدكتورة ساميه حسن مندوبة صندوق الأمم المتحدة للسكان بمستوى التعاون والشراكة بين الصندوق والسلطة المحلية واتحاد نساء اليمن فرع إب 

مؤكدة أن الصندوق يهدف لتوزيع (70) ألف حقيبة للنازحين وكذا المتضررين من الحرب على مستوى الجمهورية .

موضحه ان محافظة إب تأتي في مقدمة هذه المحافظات لكونها تضم إعداد كبيرة من النازحين والمتضررين من الحرب.

من جهته ذكرت ملاح الشامي الأمين العام لإتحاد نساء اليمن فرع إب أن حملة حقيبة بإب  الكرامة تأتي في إطار تعزيز مكانة المرأة في المجتمع وحفاظا على كرامتها أثناء النزوح وتوفير بعض احتياجاتها خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا .

هذا وقد حضر حفل التدشين العقيد عبده فرحان نائب مدير أمن المحافظة والعقيد طارش السامعي قائد شرطة النجدة بإب ومنسق المشروع سياف الاسدي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان : اليمن العربي: اتحاد نساء اليمن بإب يوزع (160) حقيبة على أسر النازحين والمتضررين من الحرب بمديريتي الظهار والمشنه في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى