الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

الان : اليمن العربي: محافظ شبوة: بيجان ستحرر قريباً من قبضة الإنقلابيين

>

أكد حامد الخليفي محافظ شبوة، أن حسم جبهة بيحان التي يسيطر الانقلابيون على أجزاء منها قريب مشدداً على وجود  خطوات حاسمة ستشهدها هذه الجبهة خلال الأيام ىالمقبلة بالتنسيق مع التحالف العربي ستدحر هذه الميليشيات وتعيدها إلى جحورها.

كما أوضح الخليفي لصحيفة «الشرق الأوسط»، أن الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة أوقفت أكثر من ألف و500 أفريقي دخلوا الأراضي اليمنية عبر البحر وهم في طريقهم إلى السعودية٬ مطالًبا الحكومة الشرعية والتحالف بالتعاون معهم لترحيل هؤلاء إلى بلدانهم أو المساعدة في تحمل نفقات إعاشتهم٬ لا سيما أن المحافظات لا تملك أي موازنات تشغيلية بعد سيطرة الانقلابيين على البنك المركزي في صنعاء واحتياطاته.

وعن المجموعات الإرهابية وتنظيم القاعدة خصوًصا ووجوده في شبوة٬ لفت حامد الخليفي إلى أن غياب التنمية وعدم توزيع الثروة أدى إلى انجرار بعض الأفراد إلى هذه الجماعات٬ مؤكًدا عدم وجود حاضنة شعبية أو قبول لهؤلاء المتشددين في المحافظة.

واعتبر محافظ شبوة  التحالف العربي شريك النصر والتنمية٬ مقدًما شكر وامتنان أبناء شبوة لخادم الحرمين الشريفين ورئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وكل أعضاء التحالف على وقفتهم مع الشعب اليمني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان : اليمن العربي: محافظ شبوة: بيجان ستحرر قريباً من قبضة الإنقلابيين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى