الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

الان : اليمن العربي: قوات التحالف العربي أنقذت سكان مأرب من كارثة إنسانية وشيكة (تفاصيل)

>

كشف المحلل السياسي اليمني علي الذيفاني، أن قوات التحالف العربي لاستعادة الشرعية أنقذت سكان مأرب من كارثة إنسانية وشيكة، عندما تصت دفاعاتها الأرضية لصاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثيين الانقلابية على آلاف اليمنيين الذين كانوا يشاركون في تشييع جثمان قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء عبدالرب الشدادي.

وقال الذيفاني ، إن الصاروخ كان سيؤدي إلى كارثة حقيقية ويقتل مئات الأشخاص إذا سقط وسط جموع المشيعين.

وأضاف في تصريح إلى “الوطن السعودية”.. “حاولت ميليشيات الحوثيين الاستفادة من أجواء الاحتقان التي كانت سائدة عقب حادثة الصالة الكبرى في صنعاء واقتراف جريمة أخرى، وتصويرها على أنها رد فعل لتفجير صنعاء، رغم أن أصابع الاتهام تشير إليهم فيها، وهو ما يعرف بـ”رد الفعل الكاذب”، لأن الفاعل في الحالتين واحد، إلا أن العناية الإلهية أنقذت المواطنين من تلك الجريمة”.

وأكد “مرة أخرى يثبت الانقلابيون دمويتهم وعدم مبالاتهم بأرواح المدنيين، واستهتارهم بالقانون الدولي، وسعيهم لإغراق البلاد في حرب أهلية شاملة، إلا أن قوات التحالف العربي لاستعادة الشرعية كانت متيقظة لتلك المحاولات واستطاعت إجهاضها، وحقن دماء اليمنيين”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان : اليمن العربي: قوات التحالف العربي أنقذت سكان مأرب من كارثة إنسانية وشيكة (تفاصيل) في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا