الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: الفرق الهندسية تباشر عملها في نزع ألغام المليشيا من البقع وكتاف بصعدة

>

باشرت الفرق الهندسية التابعة للجيش والمقاومة عملها في نزع وتفكيك ألغام مليشيا الحوثي والمخلوع التيس زرعتها في مديريتي كتاف والبقع شمال شرق محافظة صعدة .

وقالت مصادر " اليمن العربي " ان الفرق الهندسية باشرت عملها في نزع الالغام من المناطق المحررة في الطريق الرابطة بين منفذ الخضراء القديم ونقطة العباسة بالبقع ومديرية كتاف بصعدة .

وكشف " اليمن العربي " في خبر سابق ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت فجر اليوم الخميس من تحرير مناطق استراتيجية في محيط منفذ علب البري بين اليمن والسعودية عبر محافظة صعدة شمال البلاد .

وأكدت مصادر ميدانية ان قوات الجيش والمقاومة تقترب في الأثناء من تحرير منفذ علب ليكون المنفذ الثاني الذي ستتمكن من تحريره عقب تحريرها منفذ الخضراء امس الأربعاء .

وكانت قوات الجيش والمقاومة تمكنت امس الأربعاء من تحرير مديرية البقع عقب عملية عسكرية برية خاطفة نفذتها تمكنت خلالها من اغتنام أسلحة ضخمة ومتنوعة وأجهزة كمبيوتر واتصالات ومحطات طاقة شمسية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: الفرق الهندسية تباشر عملها في نزع ألغام المليشيا من البقع وكتاف بصعدة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى