الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: إعلان موعد صرف مكرمة الملك سلمان في اليمن

>
وجه نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر بالبدء بصرف مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة والمخصصة لأسر الشهداء والمعاقين الأسبوع القادم من خلال لجان مختصة مشكلة تحت إشراف رئيس هيئة الأركان العامة والمفتش العام للقوات المسلحة وقادة المناطق العسكرية وبمشاركة المعنيين من الدوائر والشعب العسكرية ذات العلاقة.

جاء ذلك خلال ترأسه ، مساء الخميس ، في مأرب اجتماعاً عسكرياً بقادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة بحضور كلٍ من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري وعدد من القيادات.

وعبر نائب الرئيس عن تقدير اليمنيين وامتنانهم للتوجيهات الملكية الكريمة واللفتة الإنسانية لخادم الحرمين الشريفين تجاه أبنائنا من قيادة لطالما قدمت لليمن واليمنيين الكثير والكثير وبالأخص تجاه من بذلوا أرواحهم الطاهرة في سبيل حماية الوطن وصد المؤامرات التي تستهدف هويتنا وأمننا العربي والإسلامي.

ونوه نائب رئيس الجمهورية إلى اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بأسر الشهداء والجرحى وتقديرها العالي لتلك التضحيات الجليلة لأبطالنا في كل الجبهات والميادين والذي لا يزالون حتى اللحظة يسطرون أروع الملاحم في سبيل بناء الدولة الاتحادية التي تضمن حياة حرة وكريمة وتضمن تضميد الجراح وإنهاء المعاناة التي خلفها المتآمرون الانقلابيون.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: إعلان موعد صرف مكرمة الملك سلمان في اليمن في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى