الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: قباطي: الأيام المقبلة ستزف لليمنيين بشائر سارة لحسم معركة صعدة

>

قال العقيد مهران قباطي، قائد محور صعدة أن الأيام القليلة المقبلة ستزف لليمنيين بشائر سارة لحسم معركة صعدة، وتخليص الشعب من الخارجين عن شرعية الرئيس هادي.

 

وأضاف في حديث لصحيفة "الشرق الاوسط" أن الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية قاما بعملية نوعية، بمباغتة قوات المخلوع صالح والحوثيين، والهجوم عليهم من جميع الجهات، والسيطرة على عدة مواقع وجبال استراتيجية في صعدة.

 

وأضاف “بحمد الله تم جمع قوة ضاربة وكبيرة من القوات التي حررت المناطق الجنوبية، وترتيبهم على كتائب تحت مسمى لواء الصحراء يتحرك بشكل منظم، وتم تدريب أفراده على الأسلحة، وتمت مباغتة العدو من جميع الجهات، ولا يمكنني تحديد المحاور لظروف سير العمليات العسكرية حتى الآن”.

 

وأكد عبر الهاتف من محافظة صعدة: “تمت السيطرة على عدد من التباب والجبال الاستراتيجية، وتحصلنا على غنائم من مختلف أنواع الأسلحة، ووجدنا طعام الانقلابيين وهو لا يزال ساخنًا بعد أن فروا هاربين”.

 

وقدم العقيد قباطي شكره لدول التحالف العربي، وعلى رأسها السعودية، التي ساندت وأمدت وفتحت الطريق أمام الجيش والمقاومة الجنوبية لتحرير هذه المواقع في صعدة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: قباطي: الأيام المقبلة ستزف لليمنيين بشائر سارة لحسم معركة صعدة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا