الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: مدربا اليمن واليابان يستعرضان إستعداداتهما لبطولة أسيا للشباب

>

إستعرض مدربا منتخب بلادنا لكرة القدم لفئة الشباب محمد النفيعي، ونظيره الياباني أتوشي يوشيامه، إستعدادات المنتخبين للبطولة الأسيوية لكرة القدم للشباب .

ويلتقي منتخبنا الوطني الشاب لكرة القدم، مع نظيره الياباني في انطلاق مشوار الفريقين في البطولة الاسيوية لكرة القدم للشباب في مملكة البحرين يوم غد الجمعة على استاد البحرين الوطني ضمن لقاءات المجموعة الثالثة.

ويتسلح المنتخب الياباني بالكثير من الجوانب الفنية وخبرة لاعبيه أفضل وأكبر بكثير من خصومهم، ولم يسبق لليابان أن توجت باللقب ولكنها حلت وصيفة في 6 مناسبات.

وقال مدرب منتخبنا الوطني محمد النفيعي أن إعداد منتخب بلاده كان عادياً ولكن طموح منتخب بلاده تحقيق أفضل النتائج والوصول للأدوار الثانية.

وأضاف "مرينا بالعديد من المراحل في محطات الاعداد، الأولى كانت عبر اختيار اللاعبين والثانية استقرينا في صنعاء على مجموعة اللاعبين من خلال التدريبات المستمرة، نسعى لتقديم أفضل المستويات وأعتقد أن المنافسة على بطاقتي التأهل للدور الثاني سوف تكون صعبة على كافة المنتخبات".

وأبدى محمد النفيعي ثقته بقدرات لاعبي المنتخب اليمني بتقديم المستوى المميز الذي يؤهله إلى الأدوار الثانية.

من جانبه أكد مدرب منتخب اليابان أتوشي يوشيامه أن مواجهة منتخب بلاده مع اليمن تعتبر مهمة ونقطة انطلاقة للأدوار القادمة، مشيراً إلى أن جميع لاعبيه جاهزين للمباراة.

وقال أن البطولة تعتبر سريعة، لا مجال للتفريط بأي نقاط، سنسعى لتقديم مستويات تؤهلنا للوصول إلى الأدوار المتقدمة من خلال حصد النقاط بالانتصارات".

وأوضح أنه يمتلك معلومات عن منتخب اليمن، وأضاف "نعم لدي معلومات عن اليمن، لديه لاعبين يمتلكون السرعة والمهارة، ونحن وضعنا الخطة المناسبة لمباراة غد الجمعة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: مدربا اليمن واليابان يستعرضان إستعداداتهما لبطولة أسيا للشباب في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى