الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: مرور عدن يؤكد إعداد خطة لتنظيم حركة السير خلال الإحتفال بذكرى أكتوبر

>

قال مدير شرطة مرور عدن " العقيد جمال عامر " إن إدارة مرور عدن استكملت كافة الترتيبات لتأمين الطرقات وتنظيم حركة السير بجهوزية تامة لاستقبال فعالية الذكرى ال53لثورة ال14 من أكتوبر المجيدة المقررة في ساحة العروض بمدينة خر مكسر .

وأشار عامر الى أن الخطة تشمل توزيع عدد كبير من  أفراد شرطة المرور على تقاطعات الطرق الرئيسة والنقاط المحيطة بساحة الاحتفال كما وفرت الإدارة " رافعات " المركبات لفك أي ازدحام محتمل على الطرقات المؤدية الى الساحة وضمن الخطة الأمنية المنفذة  بناء على توجيهات اللواء شلال علي شائع مدير أمن عدن.

ولفت العقيد جمال عامر الى أن إدارة شرطة المرور ستشارك في العرض" الكرنفالي " يوم الفعالية "بفرقة رمزية جرى تدريبها للمناسبة .

وكان نائب مدير أمن عدن العميد أبو بكر جبر قد زار اليوم إدارة مرور عدن واطّلع على الإستعدادات الجارية وجاهزية أفراد المرور .. مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وافرا د شرطة مرور عدن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: مرور عدن يؤكد إعداد خطة لتنظيم حركة السير خلال الإحتفال بذكرى أكتوبر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى