الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: رئيس الوزراء يعد بدفع مرتبات الموظفين في القطاعين المدني والعسكري

>

قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر إن الحكومة، ستعمل جاهده لدفع رواتب موظفي الدولة المدنيين والعسكريين، مضيفا أنها ستفي بكل التزاماتها المحلية والخارجية.

 

وأضاف بن دغر خلا كلمته التي القاها اليوم أثناء لقائه في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت بعدد من النخب الاعلامية ، وبحضور محافظي حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك ،وسقطرى سالم عبدالله السقطري، أن عملية نقل البنك المركزي إلى عدن جاءت ضرورة بعد أن عبث الحوثيون بالاحتياطي النقدي البالغ خمسة ملايين دولار وسخروها للمجهود الحربي، ولهذا جاء قرار الحكومة بنقل البنك استشعارا منها بالمسؤولية الوطنية.

 

وأشار بن دغر إلى أن الدولة الإتحادية وفق مخرجات الحوار الوطني هي الطريق الوحيد لإنقاذ اليمن والحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره".

 

وقال رئيس الحكومة إن الحوثيين شنوا حرباً على الدولة وأنشئوا حركة تمرد وبدعم إيراني منذ 2004م، وأحكموا السيطرة على صنعاء وحاصروا رئيس الجمهورية وهذا استدعى تدخلاً عربياً لإنقاذ اليمن واستعادة سلطاتة.

 

وأكد بن دغر أن  الحوثيين لايوجد لديهم أي مشروع سياسي إلا عودة الحكم الإمامي البغيض الذي لفظه شعبنا إلى غير رجعة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: رئيس الوزراء يعد بدفع مرتبات الموظفين في القطاعين المدني والعسكري في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا