: دبلوماسي روسي: القرضاوي يوجه إعلام قطر لنشر الدماء

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف السفير السابق لروسيا في قطر فلاديمير تيتورينكو، عن دور المصري يوسف القرضاوي في قطر، متحدثًا عن تجربته معه خلال فترة تواجده في الدوحة.

وأكد ” تيتورينكو ” خلال مقابلة له على قناة ” روسيا اليوم ” ، أن القرضاوي كان يعطي الأوامر للديوان الأميري وقيادة قطر حول كيفية التصرف، ويأمر قناة الجزيرة الإرهابية وإعلام تنظيم الحمدين بنشر المزيد من الدماء.

وأوضح أن ” القرضاوي ” أعلن له بشكل شخصي عن مخططه لإسقاط الحكم في قطر، قائلًا إن الشعب القطرى سيطيح في المرحلة القادمة بالحكام القطريين أنفسهم ” .

وفي سياق متصل، عبر الخبير في الشؤون السياسية الاستراتجية أمجد طه عن دهشته بهذه التصريحات، قائلًا ” صـدق أو لا تصدق، السفير السابق لروسيا في قطر؛ القرضاوي يعطي الأوامر للديوان الأميري ويأمر قناة الجزيرة واعلام تنظيم الحمدين بنشر المزيد من الدماء ويخطط لإسقاط الحكم! السفير الروسي وليس سفير السعودية الإمارات مصر أو البحرين السفير الروسي ” .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : دبلوماسي روسي: القرضاوي يوجه إعلام قطر لنشر الدماء في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق