أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: هذا ما قاله بن بريك عن منتدى الخيصة الثقافي

>

أكد محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، اهتمام ورعاية السلطة المحلية للفعاليات والمنتديات الثقافية بما يسهم في الحفاظ على الموروث الثقافي للمحافظة.

جاء ذلك خلاله لقائه مع أعضاء منتدى الخيصة الثقافي، مشيدا بما يقدمه المنتدى في النهوض بالوعي والفكر في حضرموت، ونشاطهم في استعادة ألق المورث الثقافي لحضرموت، وإبراز تاريخها، بأروع صورة محليا وخارجيا منذ سنوات عديدة.

ولفت المحافظ الى ان حضرموت عانت من الإهمال والتهميش، خلال الفترة الماضية جراء الأزمة والاحداث التي عصفت بالبلاد، ودعا أعضاء المنتدى وادارته، إلى إحياء الموروثات الثقافية الأصيلة لحضرموت، عبر برامجه المختلفة والتي يقدمها كوكبة من الباحثين والمؤرخين والأدباء والمفكرين. 

فيما نوه رئيس المنتدى حسين الجيلاني، بدور السلطة المحلية في دعمها للفعاليات الثقافية، ومتابعة الشأن الثقافي، ومعالجة الصعوبات التي تعترض طريقه، موضحا ان المنتدى سيكون عونا للسلطة المحلية في كل ما من شأنه ابراز الموروثات الثقافية والحفاظ عليها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: هذا ما قاله بن بريك عن منتدى الخيصة الثقافي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا