أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: التحالف العربي يصنع الحياة لليمنيين في مأرب

>

هكذا يقول ويرى سكان محافظة مأرب اليمنية ان التحالف العربي يصنع لهم الحياة في كل لحظة صنعت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية لهم الموت فيها .

يقول السكان المحليون في محافظة مأرب ان مليشيا الحوثي والمخلوع أطلقت مئات الصواريخ الباليستية باتجاه مدينة مأرب ومنشآت النفط والغاز في المحافظة كانت كفيلة بتدمير المدينة والمنشات الحيوية منذ عدوانها على الشعب اليمني وشنها حرب ظالمة على محافظة مأرب مطلع العام المنصرم .

ويؤكد السكان أنه لو لا الدفاعات الجوية للتحالف العربي " باتريوت " الاعتراضية لقتلت الصواريخ الباليستية التي تطلقها المليشيا الانقلابية آلاف اليمنيين في محافظة مأرب ولارتكبت مليشيا الحوثي والمخلوع أبشع جرائم الحرب والإبادة الجماعية بحق سكان المحافظة والنازحين إليها من محافظات شمال البلاد، وقد كانت ستضاهي جرائم بشار الاسد بحق الشعب السوري .

وتضم محافظة مأرب أضعاف سكانها عقب موجهة النزوح الكبيرة التي شهدتها صنعاء وما جاورها من المحافظة الشمالية عقب انقلاب وعدوان مليشيا الحوثي والمخلوع عليها .

وشرعت مليشيا الحوثي والمخلوع إلى استخدام الصواريخ الباليستية وصواريخ توشكا في حربها على الشعب اليمني ما دفع التحالف العربي المساند للشرعية اليمنية والمناصر للشعب اليمني إلى استقدام منصات دفاعات جوية " منظومة باتريوت الدفاعية " والتي من شأنها تمكنت من اعتراض مئات الصواريخ الباليستية التي أطلقتها وتطلقها مليشيا الحوثي والمخلوع باتجاه مدينة مأرب وما جاورها .

يضيف سكان محليون : ان المليشيا الانقلابية تبذل قصارى جهودها في لارتكاب اكبر مجزرة بحق الشعب اليمني في مأرب ولا تمانع في ذلك، وقد استغلت الحشود الغفيرة التي كانت تشيع الشهيد الشدادي مطلع اكتوبر الماضي وأطلقت صاروخين باليستيين لارتكاب أكبر مجزرة ولضمان ايقاع أكبر ضحايا في صفوف المدنيين إلا أن منظومة الدفاع الجوية للتحالف العربي باتريوت تمكنت من اعتراضهما وتفجيرهما بسماء مدينة مأرب وأنقذت بفضل الله أرواح مئات الآلاف من المدنيين والمشيعين للشهيد الشدادي .

وحين لم تراعي مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية حرمة الجنازة واستهداف المشيعين والمدنيين والأطفال والنساء بسلاح الشعب اليمني سخر الله لهذا الشعب المغلوب على امره التحالف العربي ليذود عنه ويصنع له الحياة .

لن ينسى الشعب اليمني المواقف التاريخية العظيمة للتحالف العربي وصناعته له الحياة ألف مرة ومرة وتصديه لعدوان وإجرام مليشيا الحوثي والمخلوع الباغية كما لن ينسى ما صنعت به مليشيا الموت والدمار الانقلابية ولن يتنازل عن حقه أبداً ،، هكذا يقول السكان الذين هجرتهم مليشيا الحوثي والمخلوع من ديارهم في المحافظات الشمالية إلى محافظة مأرب .


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا