: خلفان يخرج عن صمته بشأن وصف وجود الإمارات في اليمن بـ'الاحتلال'

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استغرب الفريق ضاحي خلفان من الحملات التي تروجها بعض الأنفس الضعيفة والتي تصف وجود قواتهم الإماراتية في اليمن بالاحتلال، بالرغم من أنها أتت بطلب من الشرعية اليمنية ذاتها وسط تكتم تام على أعمال التطرف والقسر التي تمارسها مليشيا الحوثي الإيرانية.

وقال خلفان عبر 'تويتر': "عجبا لمن يصورون وجود قواتنا العربية في دولة عربية احتلالا ويصورون وجود القوات الايرانية في الدول العربية مناصرة...تبا لهم من خونة للامة العربية".

وكانت قد سوقت وسائل إعلام الإخوان “اختلاق الازمة “مع دولة الإمارات حيال ارخبيل سقطرى ،مستخدمة أساليب وأدوات ،حاولوا فيها، إيهام الرأي العام المحلي أنها تندرج في سياق مفهوم الحفاظ على  “السيادة الوطنية”؛ متناسين الأدوار البطولية التي جسدها الإماراتيون وهم يخوضون المعركة “الوطنية”و”الاخوية”و”القومية” في الدفاع عن اليمن شمالا وجنوبا،أمام التدخلات “الإيرانية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : خلفان يخرج عن صمته بشأن وصف وجود الإمارات في اليمن بـ'الاحتلال' في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق