الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: وزير الصحة يلتقي برؤساء القطاعات الصحية في حضرموت

>

عقد وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور ناصر باعوم، بمكتب الوزارة بساحل حضرموت، اليوم، لقاءً موسعاً مع قيادات القطاع الصحي بالمحافظة.

وأكد الدكتور باعوم، حرص الحكومة على تقديم الدعم اللازم للقطاع الصحي في إقليم حضرموت..مشيدا بجهود الكادر الصحي بالمحافظة، ممثلاً بمكتب الوزارة، ودعا الطاقم الصحي لبذل ما وسعهم للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرض مدير مكتب الصحة الدكتور رياض الجريري، الوضع الصحي في المحافظة، والخدمات المقدمة للمواطنين، وسير العمل فيها، إضافة الى ما تعرضت له من اضرار خلال الازمة التي تمر بها البلاد.

فيما قدم مدير برنامج مكافحة الملاريا، الدكتور ياسر باهشم، تقريراً مفصلاً عن الانجازات التي قدمها البرنامج في الفترة الماضية في مكافحة الملاريا في إطار إقليم حضرموت، مشيراً إلى جهود منظمات المجتمع المدني في دعم البرنامج لتنفيذ حملاته الوقائية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: وزير الصحة يلتقي برؤساء القطاعات الصحية في حضرموت في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا