: قائد محور تعز يرفع هذه الرسالة إلى الرئيس هادي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفع قائد محور تعز اللواء خالد قاسم فاضل، رئيس إلى الرئيس عبدربه منصور هادي، بمناسبة الذكرى الـ28 للوحدة اليمنية. 

وقال فاضل في الرسالة "تأتي هذه المناسبة ووطننا الحبيب يشهد موجات وعواصف تلم به من هنا وهناك لكن بإذن المولى وبجهود كل الشرفاء من أبناء الوطن سوف نتغلب على كل تلك الترهات بتعزيز وتثبيت قيم اليمن الاتحادي". 

وفيما يلي النص: 

*المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن*

تحية طيبة وبعد :

يسعدني أن أرفع إلى فخامتكم اسمى آيات التهلني والتبريكات بمناسبة العيد الثامن والعشرين للوحدة اليمنية 22 مايو 1990 م وبهذه المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين كونها وحدت شملهم وجسدت آيات المحبة والتعاضد بين أبناء الشعب الواحد ونبذت دعوات التفرقة والتشرذم .

*الأخ الرئيس*

تأتي هذه المناسبة ووطننا الحبيب يشهد موجات وعواصف تلم به من هنا وهناك لكن بإذن المولى وبجهود كل الشرفاء من أبناء الوطن سوف نتغلب على كل تلك الترهات بتعزيز وتثبيت قيم اليمن الاتحادي الذي أختارها اليمنيون في مؤتمر الحوار الوطني الشامل واتفقوا على مخرجات المستوعبة لكل قضاياهم وارتضوا شكلاً لنظام الحكم فيه ونؤكد أننا سنقف إلى جانب فخامتكم في كل القضايا الوطنية وسنكون صفاً واحداً ودون أن نفرط بشبر واحد من أرض اليمن ومن سيادته .

مجدداً أهنئكم بهذه المناسبة بإسمي وباسم كل ضباط وأفراد الجيش الوطني في محور تعز وبإسم أبناء تعز المقاومين للميليشيا ونجدد العهد لفخامتكم كرئيس شرعي توافقي للبلاد وسنتمسك بالثوابت الوطنية للجمهورية والوحدة ومخرجات الحوار الوطني حتى آخر لحظة من أعمارنا وحتى تبقى جمهورية اليمن الاتحادي دولة بكامل سيادتها وحريتها ويسود فيها النظام والقانون والعزة والكرامة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : قائد محور تعز يرفع هذه الرسالة إلى الرئيس هادي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق