: المدير التنفيذي لمؤسسة الاختراع يزور فرع المؤسسة بوادي حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي الأستاذ أنيس عوض باجبير، بزيارة تفقدية لفرع المؤسسة بالوادي والصحراء .

والتقى خلال زيارته بالمدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي فرع وادي حضرموت الأستاذ محمد عوض بن عباده، الَّذي أطلعة على سير الأنشطة والفعاليات التي ينفذها فرع الوادي والصحراء في مجال الاختراع واحتضان الشباب المبدعين والمخترعين في المدارس والجامعات .

بدوره أشاد باجبير، بالدور الذي يقوم به فرع المؤسسة بوادي حضرموت من خلال تنفيذه للبرامج التعليمية في مسار الاختراع للطلاب.

كما قام قام المدير التنفيذي للمؤسسة بزيارة تفقدية لأكاديمية الاختراع للتقنية والإبداع فرع تريم التابعة للمؤسسة, تعرف فيها على سير البرامج والدورات التدريبية التي تقيمها الاكاديمية لاكتشاف المخترعين واحتضانهم في كيان واحد .

من جانب آخر قام المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي باجبير، بزيارة لعدد من المؤسسات التنموية والتعليمية؛ ومنها مؤسسة وادي حضرموت الخيرية التقى خلالها بالأستاذ بسام الكثيري؛ المدير التنفيذي للمؤسسة.

كما زار مؤسسة الشافعي الخيرية والتقى خلالها بالأستاذ محمد فؤاد بلفاس نائب المدير التنفيذي للمؤسسة، وأخرى لأكاديمية الموهوبين بسيئون عقد فيها لقاء مع المدير التنفيذي الأستاذ أنور باشغيوان، ونائبه الأستاذ عوض باجبير.

وقام المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي ضمن زيارته لوادي حضرموت بزيارة لمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بمديرية القطن التقى خلالها بالأستاذ عادل بن سلم المدير التنفيذي للمؤسسة.

الجدير ذكره أن هذه الزيارات للمؤسسات ذات العلاقة في وادي وصحراء حضرموت، تهدف إلى خلق علاقات تعاون مشترك بين مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي ومنظمات المجتمع المدني بالوادي والصحراء لما من شأنه خدمة المجتمع .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : المدير التنفيذي لمؤسسة الاختراع يزور فرع المؤسسة بوادي حضرموت في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق