الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

الان : اليمن العربي: الرئيس يوجه وزير التربية ببذل قصارى جهوده للارتقاء بأوضاع التعليم

>
أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الدكتور عبدالله لملس بمناسبة تعيينه وزيرا للتربية والتعليم .

وعقب اداء اليمين الدستورية وجه  الرئيس وزير التربية ببذل قصارى جهوده للارتقاء بأوضاع التعليم ونوعيته في اليمن باعتباره حجر الزاوية في رقي الشعوب وتحررها ورفع مستوى وعيها .

ولفت الرئيس الى ماعاناه قطاع التعليم من تردي وانحسار انعكس بدوره على مخرجاته وطالت تداعياته اليمن بصورة عامه .. مؤكدا على أهمية بذل الجهود المضاعفة للاهتمام بمستقبل الأجيال وتوجيههم وغرس مفاهيم الولاء لله والوطن بعيدا عن المفاهيم الضيقة الفئوية والمناطقية المقيتة.

وأشار الرئيس الى صعوبة المرحلة وتداخل الأزمات وشحة الامكانات الا ان ذلك لا يمنع او يحول امام تأسيس اللبنات القويمة والمتينة في أسس ومداميك اليمن الاتحادي الجديد القائم على العدالة والمساواة والحكم الرشيد .

من جانبه عبر وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس عن تقديره لفخامة الرئيس على الثقه التي منحت له ..مؤكدا انه لن يألوا جهدا في مضاعفة الجهود للارتقاء بقطاع التعليم في البلاد والذي يأمل بتعاون الجميع حكومة ومجتمع بتحقيق الأهداف والخطوات الطمًوحة والقويمة ..حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان : اليمن العربي: الرئيس يوجه وزير التربية ببذل قصارى جهوده للارتقاء بأوضاع التعليم في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى