الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: رئيس الوزراء يزور ميناء المكلا ويتدارس توسعته

>

زار صباح يوم أمس الخميس، رئيس الحكومة اليمني الدكتور "أحمد عبيد بن دغر" ميناء المكلا التابع لمؤسسة مواني البحر العربي، وتفقد سير العمل في الميناء، وتدارس مع إدارة المؤسسة سبل تطوير وتوسعة الميناء، وزيادة عمق المياة، ومد رصيفة، ونقل رصيف الإنزال السمكي "المشروع الرابع"، والإستفادة من مساحته، كذلك نقل الثلاجة، وجميع المخلفات من خردة والسفن القديمة الجانحة.

وأكد وزير النقل اليمني "مراد الحالمي" على ضرورة توسعة الميناء لمواكبة الحركة التجارية في الميناء، الذي يستقبل مئات الحاويات بشكل يومي.
شاكراً إدارة المؤسسة السابقة ممثلة بمدير الشئون المالية، القائم بأعمال رئيس المؤسسة "صالح سالم القعيطي"؛ على إدارة الميناء، والحفاظ على ممتلكاتها خلال الظروف الصعبة التي مرت بها مدينة المكلا، إبان حكم تنظيم القاعدة الإرهابي لها، والذي إستمر قرابة عام كامل، كذلك الإدارة الحالية ممثلة برئيس المؤسسة المهندس "سالم علي باسمير".

رافق رئيس الحكومة محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن "أحمد سعيد بن بريك"، وعدد من الوزراء، والشخصيات الإجتماعية الهامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: رئيس الوزراء يزور ميناء المكلا ويتدارس توسعته في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا