الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: اجتماع موسع برئاسة وزير الصحة يناقش وضع القطاع الصحي في حضرموت

>
عقد وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور ناصر باعوم، صباح بمكتب الوزارة بساحل حضرموت، لقاءً موسعاً، ضم قيادات القطاع الصحي بالمحافظة.

وأكد وزير الصحة أن الوزارة سُتبذل قصارى جهدها مع الجهات ذات العلاقات لدعم القطاع الصحي في إقليم حضرموت وحث الكادر الصحي على تكثيف الجهود لتقديم خدمات صحية أفضل للمواطنين.

وكان مدير مكتب الصحة الدكتور رياض الجريري قد استعرض الجهود التي يبذلها المكتب رغم الإمكانات المتواضعة.. لافتا الى الصعوبات التي تواجه القطاع الصحي في حضرموت والحلول التي من شأنها تحسين الأداء.

بدوره قدم مدير برنامج مكافحة الملاريا الدكتور ياسر باهشم تقريراً عن انجازات البرنامج في الفترة الماضية في مكافحة الملاريا في إطار إقليم حضرموت.. مشيراً إلى جهود منظمات المجتمع المدني في دعم البرنامج لتنفيذ حملاته الوقائية .. لافتا الى الخطة المقبلة للبرنامج في مكافحة الملاريا في إقليم حضرموت.

فيما تطرقت مدير الصحة الإنجابية الدكتورة أحلام بن بريك الى الخطط والبرامج، والصعوبات التي تعترض عمل برنامج الصحة الانجابية.

واستمع وزير الصحة من رئيس هيئة مستشفى ابن سيناء الدكتور محمد العكبري ومدير المختبرات المركزية بالمحافظة الدكتور حاج الشعيب ومدراء مستشفيات المكلا للأمومة والطفولة، والغيل، والشحر، إلى الصعوبات التي تعرقل تقديم الخدمة الصحية بالشكل المطلوب.

وأكد الدكتور باعوم ان الوزارة ستعمل على ايجاد الحلول للمشكلات التي تعرقل تقديم الخدمة الصحية في المحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: اجتماع موسع برئاسة وزير الصحة يناقش وضع القطاع الصحي في حضرموت في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا